Rewst – Twitter Marketing Tool [Exclusive]

يتمثل أحد أنظمة عرض الإنترنت التي كنت أركز عليها بقوة في هذه الأيام في تطوير ملفات تعريف الشبكات عبر الإنترنت بعد أن أصبحت رئيسية ، وبعد ذلك باستخدام تلك الملفات الشخصية للتركيز على نشاط كبير.

لقد تمت تلبية متطلباتي الخاصة بهذا على Facebook بشكل رائع من قبل FPTraffic  إنها واحدة من الأجهزة الرئيسية التي استخدمها والتي أعتبرها أساسية لمهمة عملي اليومية.

يعود Luke Kling ، المنشئ لمؤسسة FPTraffic ، مرة أخرى بأداة جديدة للشبكات الاجتماعية  تدعى Rewst (في حال لم يكن لديك بعد هذا الاتصال ، يمكنك الحصول على فائدة افتراضية مجانية لمدة 30 يومًا مع Rewst للمساعدة في تشغيل السجل الخاص بك لك).

على الرغم من ارتباط FPTraffic بمساعدتك على تجميع صفحات Facebook وتكييفها ، إلا أن Rewst تتركز حول Twitter.

في الوقت الحاضر ، يجب أن أعترف الآن – لا أحب تويتر بشكل عام. أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بأكثر المنظمات غير الرسمية رهيبة للغاية ، ومجال كتاب الأعمدة ، والمتخصصين في التكنولوجيا والمشرعين.

كن على هذا النحو ، أنا أيضا لدي ثقة في فكرة “لا تمانع في اللاعب ، وتمقت التسلية”. ما أعنيه بهذا هو إذا كان هناك باب مفتوح  ، في هذه المرحلة عليك أن تدع كل شيء.

وبقدر ما أكره تويتر ، أستطيع أن أعترف بأن هناك إمكانات هائلة على النظام لمعلني الإنترنت  لتحقيق الربح.

وبسبب ذلك ، أنا حريص بوضوح على إيجاد أي مسار يمكن تصوره لتطوير قدراتي لتطوير وتطويع حسابات تويتر.

ما هو Rewst

إنه تطبيق عبر يهدف إلى تمكينك من إنشاء حسابات Twitter وتطويرها من خلال ما يلي. بشكل أساسي ، يمكنك “زيادة” النماذج التي عادة ما تحتاج إلى القيام بها جسديًا (مثل بعد السجلات الكبيرة).

أكبر نقطة محورية في Rewst هو على ما يلي و unollowollowing.

في حال لم تكن قد فعلت أي شيء على تويتر من قبل ، في هذه المرحلة ستدرك أن أحد أفضل الطرق لتنمية ما يلي هو أن تأخذ بعد مجموعة من السجلات المختلفة – خاصة تلك التي تنطبق على عملك / صالح / العرض.

على سبيل المثال ، في حال كنت في صفقات برمجة صفقات B2B ، يجب عليك في هذه الحالة أن تأخذ بعد سجلات ممثلي الصفقات B2B ، رواد الفكر وما إلى ذلك.

كميزة في هذا ، ستحتاج بالإضافة إلى ذلك إلى إلغاء الحسابات بشكل متقطع والتي لا تضمن أي شيء لك. على سبيل المثال ، الأفراد الذين تتابعهم والذين لا يتابعوك.

بشكل منتظم ، سيكون كل هذا إجراءً مضجرًا للإشراف ، إلا أن “Rewst ” تجعله أقل أهمية وأكثر سرعة. يساعد التطبيق بشكل إضافي في إبقائك داخل “المنطقة المحمية” لكل يوم يأخذك بعد / إلغاء التصرف عن طريق تقييدك إلى 300 يأخذ بعد و 1000 متابع لكل حساب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم حوسبتها بشكل حقيقي كما تحتاج إلى أن تضرب فعليًا “التقاط” أو “إلغاء المتابعة” – وهذا يساعد في الحفاظ على الأشياء أكثر أمانًا بشكل كبير.

تكلفة Rewst ؟

يبلغ سعر Rewst حاليًا 15 دولارًا أمريكيًا كل شهر. يمكنك الدفع من خلال Paypal أو بطاقة الائتمان كل شهر تريد إستعماله ، وتكرار العضوية. يمكنك أيضًا الموافقة على قبول عام واحد مقابل 150 دولارًا ، مما يعني أنك تحصل على شهرين مجانا.

بالنسبة لي أدفع كل شهر 15 دولار ، وأنا دفع عن طريق باي بال أيضا.

في الوقت الحالي ، ننتقل إلى الجزء الممتع من عملية التدقيق – وهو الأمر الذي يعرض إيجابيات و سلبيات.

أشياء أحبها حول Rewst

تكلفة – 15 دولارا كل شهر لا شيء. يشبه 50 بنسات في اليوم … ما هي الصفقة!

بسيطة للاستفادة من ذلك – لقد نجحت في إنجاز معظم أعمالنا المميزة خلال 20 دقيقة من الانضمام. تعتبر البدائل الأساسية بعد / إلغاء التتبع أساسية وقابلة للتطبيق.

نتائج عظيمة – في حساب واحد  ، حصلت على 55 من الأتباع الجدد (والتحقق) خلال 24 ساعة من البداية مع Rewst. المجهود المطلوب للحصول على هذا العمل؟ حوالي دقيقتين. في حالة عدم تمكني من القيام بذلك باستمرار لمدة عام ، سيكون لهذا السجل أكثر من 20000 من الأتباع. كن على هذا النحو ، يمكن تخيل أنه سيكون هناك تأثير كرة الثلج والتنفيذ الفائق البعيد والبعيد.

هذا ما بدا عليه أحد حساباتي على Twitter بعد 48 ساعة من استخدام Rewst:

أشياء لا أحبها  Rewst

الواجهة العادية :على الرغم من أن التطبيق سهل الاستخدام بما فيه الكفاية ، إلا أنه لا يحتوي على واجهة أكثر تنظيماً أو سلسة.

بعض الأخطاء الرسومية غريبة مرارا وتكرارا ، وليس لديها القليل من الخطوط العريضة. انها مفيدة ونفعية ، ولكن يمكن تعزيزها بهذه الطريقة. لدي بالإضافة إلى ذلك العديد من الأخطاء الفوقية والتشويق.

بعض النقاط البارزة : بالنسبة ل Rewst أن يكون حقا الأفضل في تحويله ، وأعتقد أنه يحتاج إلى بعض النقاط الإضافية، على سبيل المثال:

  • القدرة على تعيين رسالة ميكانيكية يتم إرسالها إلى المتابعين الجدد
  • القدرة على نقل / لصق في سجل من السجلات التي تحتاج إلى التكرار
  • تحسين جودة التطبيق على المحمول

استنتاج

بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا كل شهر ، يعد Rewst حقًا قرارًا سهلاً في حال كنت تأمل في أن تصبح جديًا ، مستخلصًا في حسابات Twitter. يمكنك أن تفعل كل شيء تقوم به “Rewst ” بنفسك (بدون الجهاز) ، ومع ذلك ، فإن الأمر لا يتطلب منك سوى أقل من عشرة أضعاف كمية الجهد المبذول.

وثمة نهج آخر للنظر في Rewst يشبه هذا – هل سيكون قادرا على إزالة ما يزيد على 50 بنسات في اليوم من قيمة كبيرة من هذا البند؟ أنا على ثقة بذلك!

لوك كلينج أسطورة كما أراها. مع Rewst (يشبه إلى حد كبير مع جهازه السابق ، FPTraffic) قام ببناء رد بسيط ، قوي ، وإلى درجة كبيرة معتدلة لقضية نموذجية. هناك كل التطبيقات المضمنة والمعقدة بشكل كامل لإنشاء متابعين على تويتر … على الرغم من أنها تكلف يعتقدها البعض كبيرة . أجهزة لوقا هي نفعية وملائمة بشكل مناسب للوظيفة التي يجب القيام بها.

اذهب إلى هنا لتجربتي Rewst out وشاهد بالضبط أنه من الطبيعي جدًا تطوير التركيز على حسابات Twitter بمقاييس هائلة. عند هذه النقطة وضع هذا النشاط المحتمل للاستفادة كبيرة وتحقيق الفوز منه!

رابط الموقع الرسمي
أو قم بالضغط على الصورة

اترك تعليقاً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.