هل فكرت يوما في الربح من كتابة المقالات؟ ربح 3000$ في الشهر

كثير من الناس يريدون كسب الكثير من المال من خلال كتابة المقالات. ولكنهم يستغرقون وقتًا طويلاً في الكتابة ، و حتى إذا تمت الكتابة بسرعة، فلن يستمر الأمر لوقت طويل، أو حتى سنوات قبل أن ترى عائدًا كبيرًا على استثماراتك.

إذا كنت ترغب في كسب المال من كتابة المقالات، فأنت بحاجة إلى كتابة أجزاء أقصر.

إحدى أسرع الطرق هي الكتابة للأشخاص الآخرين.

للقيام بذلك تحتاج إلى الانضمام إلى واحد (أو عدة) من المواقع المستقلة وملء ملفك الشخصي والعروض على وظائف الكتابة.

هذا يمكن أن يحقق الدخل في بضعة أيام فقط اعتمادا على الوظائف التي تعطى للقيام به. على سبيل المثال ، إذا تمت مطالبتك بكتابة 10 مشاركات قصيرة في المدونة ، فيمكنك القيام بذلك بشكل أسرع مما لو تمت مطالبتك بكتابة 10 مقالات مميزة.

يعتمد ذلك أيضًا على مدى السرعة التي يمكنك بها البحث والكتابة ومقدار الوقت المتاح لديك.

طريقة أخرى هي القيام بمهام الكتابة النقدية السريعة للمجلات.

هذا ينطوي على البحث في منشورات مختلفة وإيجاد فرص الكتابة فيها.

تبحث بعض المجلات عن عناصر قصيرة مثل النكات والنصائح ورسائل القراء.

يبحث آخرون عن قصص خيالية أو مقالات أطول.

ولكن بمجرد أن تبدأ النظر من المستغرب كم من المجلات والفرص هناك.

طريقة أخرى هي تصفح الإنترنت بحثًا عن كتابة مواقع الويب التي تدرج أسواق الكتابة. تشمل هذه القوائم عادةً فرص الكتابة عبر الإنترنت وخارجها.

يمكن أن تكون بعض الوظائف عبر الإنترنت مهام كتابية مستمرة ، مثل التدوين أو المقالات اليومية / الأسبوعية ، بالإضافة إلى مجموعات الكتابة الأخرى لمرة واحدة.

لذا إذا كنت ترغب في كسب بعض المال السريع من كتاباتك ، فابدأ بالبحث في مواقع العمل الحر وكتابة مواقع الويب التي تسرد وظائف الكتابة العادية وتصفح بعض المجلات.

بمجرد أن تبدأ تبحث سوف تكون مندهش من عدد الفرص هناك.

والطريقة الأخرى لكسب المال من الكتابة بسرعة هي أن يكون لديك مدونتك الخاصة أو لديك موقع ويب خاص بك تقوم بكتابة المقالات له.

لا تحتاج إلى بيع المنتجات الخاصة بك ، فأنت ببساطة تكتب مقالات إعلامية ومسلية أو مشاركات مدونة ، وتضع رابطًا لأحد المنتجات التابعة التي تريد بيعها.

بطبيعة الحال ، يجب أن يرتبط المحتوى الخاص بك بالمنتج. لكن لا تدعها تكون ملعبًا مستقلاً للمبيعات. اجعله ممتعًا وجذابًا للغاية بحيث يرغب القراء في النقر على الرابط في النهاية وإجراء عملية شراء.

من السهل العثور على المنتجات المراد بيعها من خلال إجراء بحث على google عن أشياء مثل “برنامج الشركاء التابعين” أو “شبكة الشركاء التابعين”.

الشبكات أسهل لأن لديها الكثير من الشركات التي تبحث عن الشركات التابعة عبر الموقع الإلكتروني الواحد بحيث لا تضطر إلى فتح حسابات متعددة لمنتجات متعددة. يمكنك الانضمام إليهم جميعًا من خلال شبكة واحدة فقط.

وبالمثل، يمكنك كسب المال من الكتابة على الإنترنت عن طريق وضع إعلانات PPC (الدفع مقابل النقر) على كل صفحة. هذه كما هي سليمة. يمكنك كسب المال ببساطة عن طريق النقر فوق أحد الإعلانات. تعتمد الإعلانات التي يتم عرضها على محتوى صفحة الويب الخاصة بك. إذا كنت تتحدث عن أحذية ، فستظهر إعلانات الأحذية.

إن العمل بهذه الطريقة من خلال استخدام إعلانات PPC أو بيع المنتجات التابعة (أو كليهما) ، يعني أنه يمكنك كسب المال عن طريق الكتابة لنفسك ، بدلاً من الكتابة للعملاء.

ولكن أيًا كانت الطريقة التي تختارها (ويمكنك اختيار كل منها لتحقيق أقصى دخل للكتابة) بمجرد بدء البحث ، ستجد الكثير من فرص الكتابة.

إذا أردت أحد الشركات التي أضمنها لك بنسبة 100% و تعتبر شريك قوي جدا و ذو مصداقية عالية، و هناك أشخاص يحققون فوق 3000$ دولار في الشهر بمجهود أقل.

حقق حريتك المالية الآن قم بالتسجيل الآن:

اترك تعليقاً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.