Mahjong Solitaire

برودي لوكارد ابتكرت اللعبة ، Mahjong Solitaire ، في الثمانينيات. كانت هذه اللعبة المحوسبة قادرة على جذب انتباه الأشخاص الذين كانوا يلعبون بصوت جونغ سوليتير بصبر عن طريق وضع 144 بلاطًا على إطار خشبي ثم إعادة ترتيبها كلما أرادت لعبة أخرى. أدى هذا التكامل للعبة إلى عالم الكمبيوتر إلى مزيد من اللاعبين الذين يحاولون الخروج من لعبة Mahjong Solitaire.

هؤلاء اللاعبين الجدد يستمرون في الارتفاع حتى الآن وقد تحسنت تقنيتنا كثيرًا على مر السنين. الإنترنت هو مساهم رئيسي في صعود لاعبي ما Mahjong Solitaire. من خلال شبكة الإنترنت ، يمكن لعدد أكبر من الناس تعلم كل شيء في نفس الوقت ولعب مجموعات من لعبة Mahjong Solitaire ، واحدة تلو الأخرى دون الاضطرار إلى الذهاب من خلال مهمة شاقة من الإعداد في كل مرة يبدأون اللعبة.

إن مجيء لاعبين جدد سيعني الذهاب إلى البرنامج التعليمي بالكامل حول كيفية لعب اللعبة ، ولكن بمساعدة أجهزة الكمبيوتر ، هناك تعليمات مختصرة ، أو حتى الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها من أجل لعب لعبة Mahjong Solitaire.

لعبت لعبة Mahjong Solitaire مع 144 من البلاط الماهوجني تواجه ترتيب يشبه سلحفاة إذا كنت تحب التصاميم القديمة والتقليدية.

يتم ترتيب هذه البلاطات واحدة فوق الأخرى حتى يتم الوصول إلى النموذج المطلوب. يمنحك هذا الترتيب أساسًا فكرة حول كيفية لعب لعبة Mahjong Solitaire. تختلف البلاطات في التصميم المشفر عليها ، وعند بدء اللعبة ، يعد تصميم البلاط أحد أهم الأشياء التي يجب البحث عنها.

والهدف من اللعبة هو إزالة جميع المربعات التي يتم تقديمها لك ، عن طريق مطابقة تصميمات كل بلاطة غير موجودة في أعلى مربع آخر.

في الأساس ، إنها لعبة مطابقة حيث يمكنك فقط اختيار البلاطات التي لا تندرج تحت أو مغطاة ببلاط آخر. يجب أن تتذكر قبل اختيار البلاط الذي تريد إزالته ، تأكد من أن الجانب الأيسر والأيمن مفتوحين تمامًا.

اللعبة ليس لها حد زمني ويمكن اعتبارها نهائية بمجرد إزالة جميع البلاطات من الإطار.

هذه لعبة رائعة لممارسة مهاراتك المنطقية بالإضافة إلى مهاراتك التحليلية.

Mahjong Solitaire

Download

اترك تعليقاً