كيف يحقق SPXMAC أكثر من 40 ألف دولار من موقع Fiverr

كيف يحقق SPXMAC أكثر من 40 ألف دولار من موقع Fiverr

SPXMAC  هو واحد من أكبر المسوقين في موقع Fiverr. من قبل وإعطاء كوبيوريتنغ الإدارات للأفراد أملا في التقدم على الأمازون ويباي.

ما لفت انتباهي حول SPXMAC هو الطريقة التي تجعله يحقق أكثر من 40k $ كل شهر من  Fiverr. هذا دون  أيخدمات إضافية.

حصلت على بعض الإجابات المتعلقة بهذا من خلال الاطلاع على مدونة مالكها – Damian Prosalendis ، الذي ألف DareAndConquer.com. ومع ذلك ، يبدو أن الأصوات المتعثرة تجعلها قصصًا مفعمة بالحيوية حول عالم المؤسسة ، وخاصة Fiverr.

كان من خلال واحدة من مقالاته Fiverr– كتاب “التغلب على Fiverr” على وجه الدقة – أن حصلت على بعض الإجابات بشأن أي حساب على الموقع كان يعطيه الكثير من الإنجاز. ويقال إن أعماله التجارية SPXMAC تبلغ حالياً 500،000 دولار أمريكي كل عام ، وهذا الرقم يتطور وفقًا للمرحلة نفسها.

سوف أقوم ، على أي حال ، بتوضيح ما وجدته من نشاط SPXMAC – من وجهة نظر أحد المتفرجين من الخارج.

هذا من شأنه أن يمنحك وجهة نظر حول كيفية الاستفادة على وجه التحديد من  Fiverr، والتأكد من وجود أبواب إنترنت / رقمية مفتوحة كقاعدة عامة. من المعتاد أن يكون أعظم إبهار هو انطباع “ما يمكن تصوره”. رؤية شخص ما يقوم بعمل جيد يجب أن يعطيك القوة الدافعة لمحاكاة مثالهم …

ما نعرفه عن SPXMAC

يقع في اليونان ويخدمه Prosalendis ، الذي أنشأه في عام 2015 بعد أن ترك المدرسة. تتميز Prosalendis ديناميكية استثنائية على Twitter ، وبالتالي لماذا يحصل الأفراد على بعض المعلومات عن مغامراته في فيفر.

وأعرب في وقت لاحق عن أنه حصل على “مسؤول عام” مسؤول في الوقت الحالي عن تلبية الطلبات التي تحصل عليها المنظمة كل يوم (عادةً ما يزيد عن 40 عامًا) – مروراً بالعمل على أكثر من 16 عاملاً مؤقتاً مستقلاً تم التعاقد معه للقيام بذلك.

تعمل المنظمة ببساطة مثل بعض الأعمال الأخرى – حيث يقوم العمال بالعمل الصعب حقاً ، في حين يضمن الرؤساء أن المشترون راضون تماماً عن مشترياتهم.

تقدم المنظمة “إتمامًا مجمعًا” ، حيث ستعطيك 3 تحديثات لأي طلب غير راضٍ عن المشتري. سيكون التحديث الرئيسي إصلاح عاجل؛ الثانية مراجعة مجمعة والثالث طلب جديد تماما. يهدف هذا إلى ضمان حصول كل عميل على مستوى من القيمة يشعر أنه راضٍ عنه حقًا.

حتى الآن ، لدى المنظمة أكثر من 7000 + تقييم 5 * على الموقع ، مع وجود العديد من الإضافات التي يتم تضمينها كل يوم. هذا هو التحقق من صحة طبيعة العمل الذي ينقلونه (والذي يبدو غير عادي).

أهم شيء يجب الإقرار به حول هذا العمل هو أنه يسير بخطى سريعة ويركز على استفادة الأفراد. على عكس السعي إلى تنغمس الأفراد بكلمات غريبة الاطوار ، فإنها تركز فقط على خلق وصول على المضاربة ، ولديها بهذه الطريقة القدرة على فرض تكلفة أعلى هامشية لعملهم.

وقد دفعت هذه التكلفة المرتفعة إداراتهم إلى أن تحظى بقدر أكبر من الاحترام من البائعين المتشابهين ، مما يعطيهم أساسًا مرجعية في السوق.

كيف يكسب SPXMAC المال

بقدر ما أن العمل حقا يخلق النقدية – انها بانخفاض واحد “أزعج” ضخمة وهو مزود دائم … “قائمة الأمازون Copywriting”.

يحتوي هذا الترحيل – حتى الآن – على أكثر من 5000 علامة “اختيار علوي” ، ويتم شراؤه باستمرار بمعدل 40+ طلبات في اليوم. وبالنظر إلى تكلفة المستوى الأساسي لهذا المنشور هو 40 جنيهاً استرلينياً ، والنهاية الأفضل هي 80 جنيهاً إسترلينياً ، فسوف تدرك بسرعة مدى ربحها.

ما يلفت النظر بشكل خاص هو الطريقة التي تستمر بها المنظمة في نقل جودة غير عادية ، على الرغم من التقارب الهائل للطلبات. تشير إلى تدقيقات 5 * تشير إلى الطريقة التي كانت بها كتابة الإعلانات التي قدمتها المنظمة “بالضبط” ما يحتاجون إليه – تأثيثهم مع مكررة أنهم يشعرون ثناء أفكارهم بشكل متجانس.

في حين أن الإدارة لديها أكثر من 10 حفارات مختلفة ، إلا أنها لا تستطيع أن تقارن بمخزون قائمة منتجات أمازون التي هي بالتأكيد بقرة المال. في حالة حصولهم على أكثر من 5000 طلب من هذا المنشور فقط ، فمن المؤكد أنهم حققوا 750 ألف دولار أمريكي خلال السنوات الأخيرة.

في الوقت الحاضر ، في ضوء الاهتمام المشروع بمحاولة إنشاء إدارة مقنعة – الأعمال التجارية مزدهرة وقد تأرجح Prosalendis إلى الشبكات عبر الإنترنت لاكتشاف المزيد من الأنشطة.

ومما يثير الصدمة أنه سيظهر الإنجاز العابر والنقدية السريعة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.